Pages

Ads 468x60px

Wednesday, November 26, 2014

السعودية وقطر اليوم 26 نوفمبر 2014

اليوم موعدنا مع نهائى البطولة الخليجية الممتعة والمثيرة خليجى 22 بين السعودية وقطر على استاد الملك فهد الدولى فى الساعة 6:45 يتوقيت السعودية ومصر. المنتخب السعوديى تأهل الى نهائى بطولة كاس الخليج بعد ان فاز على الامارات فى المباراة السابقة بثلاث اهداف مقابل هدفين ولكن منتخب قطر تأهل الى نهائى البطولة بعد ان فاز على عمان بثلاث اهداف مقابل هدف وحيد. المباراة اليوم ستكون مهمة ثعبه على كلا الفريقين حيث ان كل منهما خاض الكثير من المباريات للوصول الى اللقب الخليجى الكبير ويجب على كل فريق التركيز الشديد وبذل مجهود كبير حتى يتمكنوا من تحقيق الانتصار على الاخر وهذا ما سيجعل المباراة مثيرة وشيقة.

النهائي
استاد الملك فهد الدولي
المباراة رقم 16

مباراة اليوم هى المباراة الثانية التى تجمع الفريقين فى البطولة حيث ان كلاهما تقابلا فى بداية البطولة وانتهب المباراة بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق. المنتخب السعودى عليه استغلال عامل الارض والجمهور من اجل تحقيق الانتصار فى المباراة.
المباراة سوف تعرض على beIN SPORTS 7 HD, السعودية الرياضية HD2, عمان الرياضية, السعودية الرياضية HD1, الكأس HD, السعودية الرياضية 2, السعودية الرياضية 1 والكويت الرياضية, ابقوا معنا.

0 comments :

Post a Comment